محامية حقوقية:الطابور الخامس قوة غير رسمية تجتاح الوسط الفني في مصر ـ الحصاد نيوز

اليوم : الثلاثاء 10 ديسمبر 2019
رئيس مجلس الادارة : ايمان عاطف
رئيس التحرير: اندرو رزق

محامية حقوقية:الطابور الخامس قوة غير رسمية تجتاح الوسط الفني في مصر ـ الحصاد نيوز
عدد المشاهدات : 315
2019-12-10 08:57:03

محامية حقوقية:الطابور الخامس قوة غير رسمية تجتاح الوسط الفني في مصر  ـ الحصاد نيوز

قدمت المحامية الحقوقية والباحثة في الحركات الماسونية، ريهام الزينى، بحثا فجرت من خلاله مفاجأة من العيار الثقيل تمثلت فى علاقة "الوسط الفني " بما يطلق عليه "الماسونية العالمية"وذلك من خلال مقال بحثي لها"الوسط الفني في قبضة الماسونية" وفجرت من خلاله عن أسرار غامضة وخطيرة عن الوسط الفني في مصر الان حيث قالت"ريهام" :

ومن هذا المنبر أعلنها وبكل صراحة ووضوح وشفافية..نعم هناك طابور خامس يجتاح داخل الوسط الفني في مصر وهو أحد أدوات الجيل الخامس من الحروب. وحتي الأن لا تستطيع حتى الجهات المعنية بكل قواتها،ومهما إخترقوا القوانين،أن تردعهم وحتي لو بأمر جمهوري،والإ سوف يتوجهوا للخارج ويصبحوا أداة في يد العدو ضد هذا الوطن،إنهم السلطة الحقيقية التي تتحكم في تشكيل ثقافة ووعي أبنائنا،و ينفذون ما يؤتمرون به من أسيادهم مهما كان دون اي تردد .

وأكدت "ريهام"وقالت :

وأصبح واضح لدينا وبشكل لا لبس فيه،أن هناك قوة غير الرسمية تدعمهم داخليا وخارجيا لتنفيذ أجندة ماسونية صهيونية شيطانية بكل سهولة و سلاسة وبإرتياح كامل،كأنها دولة داخل دولة بل قوة إستخباراتية رسمية مجازة من قبل الدولة تنفذ ما تؤمر به رسميا لتقدم السم في عسل الفن . وأضافت"ريهام"وقالت  :

حتى عند وجود ما يثير الشكوك حولهم،لم يتجريء أحد حتي الأن على أن يأخذ موقف بمنعهم ومحسابتهم هم وكل من يساندهم في الداخل والخارج،على أن لهم علاقة بما يحدث لشبابنا في الأونة الأخيرة من إنتشار ثقافة البلطجة وتعاطي المخدرات والتحرش الجنسي وغيره .

وأكملت "ريهام" :

ومهما كان موقف هؤلاء الفنانين من أية قضية كانت في الوطن الإ أنهم عامل مهم،بل ربما يكونوا عاملا أو مختص بأجندات سياسية مشبوه بلباس الفن أو الفنان،ولذلك لابد أن يحاسبوا ويعلم الجميع به ويفضحوا أمام مرأى و مسمع العالم كله دون أن يرفض أحد أو يعترض.


موضوعات ذات صلة
تعليقات القراء من خلال فيس بوك