بالصور...استمرار الكشف في مبادرة 0 10 مليون صحة خلال شهر رمضان بقري مركز الغنايم بأسيوط ـ الحصاد نيوز

اليوم : الثلاثاء 23 يوليو 2019
رئيس مجلس الادارة : ايمان عاطف
رئيس التحرير: اندرو رزق

بالصور...استمرار الكشف في مبادرة 0 10 مليون صحة خلال شهر رمضان بقري مركز الغنايم بأسيوط ـ الحصاد نيوز
عدد المشاهدات : 149
2019-07-23 17:45:53

بالصور...استمرار الكشف في مبادرة  0 10 مليون صحة خلال شهر رمضان بقري مركز الغنايم بأسيوط ـ الحصاد نيوز

كتب:عماد عبدالحميد سالم

أكد الدكتور محمد زين وكيل وزارة الصحة بأسيوط ،علي الاستمرار في حملة مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي "100 مليون صحة" للمسح الطبي الشامل لفيروس سي بمحافظة أسيوط، تحت رعاية اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط، وطبقا لتوجيهات الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان.

ومن جانبة أعلن الدكتور اسامة حجازي مدير عام الرعاية الاساسية والشئون الوقائية بمديرية الشئون الصحية بأسيوط، أن الحملة تستهدف الفئات العمرية من سن 18 عاما، فما فوق بالرقم القومي وتبدأ بعد صلاة التراويح خلال شهر رمضان الكريم من أمام جميع المساجد الكبري بكافة مدن وقري ومراكز المحافظة.

وفي ذات السياق، أكد حجازي، استمرار حملة المسح الطبي الشامل لفيروس سي للأجانب المقيمين واللاجئين وذلك بكافة الأماكن المجهزة على مستوى قري ومراكز محافظة أسيوط.

كما أكد الدكتور سامح صفيان مدير الاداره الصحية بالغنايم علي ان مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي للقضاء على "فيروس سي" والكشف عن الأمراض غير السارية، تحت شعار "100 مليون صحة" مستمرة علي قدم وساق، وبقوة داخل مركز ومدينة الغنايم وذلك من خلال تواجد عدد 7فرق طبية ومدربة علي اعلي مستوي وذلك بكافة قري مركز ومدينة الغنايم.

وأشار عبدالعزيز ابراهيم أحد منسقي حملة " 100مليون صحة" بمركز ومدينة الغنايم، إلى أن إجمالي المفحوصين في المبادرة الرئاسية منذ انطلاقها في اليوم الأول من شهر رمضان المبارك وحتي اليوم ، وصل إلى 3092 مواطنًا، موضحاً أن الدولة تستهدف الوصول لكل المواطنين المحتمل إصابتهم بفيروس سي، والاطمئنان عليهم، وعلاجهم بالمجان تمامًا.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏جلوس‏ و‏تناول الطعام‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏، و‏طاولة‏‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏


موضوعات ذات صلة
تعليقات القراء من خلال فيس بوك