الجالية المصرية تشيد بدور المعاهد الأزهرية في فلسطين ـ الحصاد نيوز

اليوم : الجمعة 14 اغسطس 2020
رئيس مجلس الادارة : ايمان عاطف
رئيس التحرير: اندرو رزق

الجالية المصرية تشيد بدور المعاهد الأزهرية في فلسطين ـ الحصاد نيوز
عدد المشاهدات : 106
2020-08-12 07:45:11

الجالية المصرية تشيد بدور المعاهد الأزهرية في فلسطين ـ الحصاد نيوز

فلسطين / عز عبد العزيز أبو شنب

استقبل عميد المعاهد الأزهرية في فلسطين معالي الأستاذ الدكتور علي رشيد النجار، اليوم الخميس الموافق ٢٥/٦/٢٠٢٠ وفدا من المركز الثقافي للجالية المصرية في مدينة غزة.

وضم الوفد كلا من : السيد عادل عبد الرحمن رئيس المركز الثقافي ، والسيد محمد أحمد مدير عام المركز.

ورحب عميد المعاهد الأزهرية بالوفد الزائر ، مثنيا على دور مصر والجالية المصرية، في بناء أواصر المحبة والأخوة بين الشعبين ، مطمئنا الضيوف على شفافية التواصل مع أزهر مصر الشريف ، ومع قسم الامتحانات تحديدا، وذلك برفع تقرير أسبوعي عن عملية سير امتحانات الثانوية الأزهرية ، وآلية انضباطها ، شاكرا الوفد على تلبيتهم لدعوته الكريمة.

واطلع الوفد الخاص بالجالية على عملية سير امتحانات الثانوية العامة، خلال جولة اصطحبهم فيها الأستاذ الدكتور علي النجار لمرافق وقاعات الامتحانات.

وأعرب الوفد عن سروره التام للجهد المبذول للحفاظ على النظام، وأخذ التدابير الوقائية اللازمة للمحافظة على سلامة الطلبة في ظل انتشار جائحة " كورونا "، فهذا الانضباط يدل على إدارة حكيمة، تعمل بشكل مهني كبير، وتمنى الوفد للطلاب والطالبات التوفيق والنجاح في امتحاناتهم .

وشكر عبد الرحمن عميد المعاهد الأزهرية على دعوته الكريمة لزيارة المقر الرئيسي للمعاهد الأزهرية في فلسطين، مشيداً بدورها من خلال متابعته للمجهودات الحثيثة التي تنم عن مصداقية، وشفافية تتمتع بها إدارة المعاهد الأزهرية برئاسة الأستاذ الدكتور النجار ، وتجعل جميع المؤسسات من مختلف القطاعات تنظر إليها بفائق الاحترام والتقدير .

وأكد عبد الرحمن على عمق العلاقة وقوتها بين المركز الثقافي للجالية المصرية وبين المعاهد الأزهرية، فهي علاقة تاريخية متينة، تربطها أواصر الود و المحبة.

وأبدى استعداده التام للوقوف إلى جانبها قلبا وقالبا ، وتقديمه كل ما يلزم، وما من شأنه أن يرفع من قدرها، لتؤدي رسالتها التعليمية السامية بنجاح كبير، يجعلها في مركز الصدارة دائما.

وأضاف عبد الرحمن قائلا : نلمس تغييرا حقيقيا عن المراحل السابقة في قدراتكم الإدارية،فالأستاذ الدكتور النجار من القامات المحبوبة لدى مصر وأهلها، وله باع كبير في هذا المجال .


موضوعات ذات صلة
تعليقات القراء من خلال فيس بوك