انفرادصحفي للحصاد نيوز مع مسئولة المدن الجامعية بالفيوم عن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا ـ الحصاد نيوز

اليوم : الجمعة 03 إبريل 2020
رئيس مجلس الادارة : ايمان عاطف
رئيس التحرير: اندرو رزق

انفرادصحفي للحصاد نيوز مع مسئولة المدن الجامعية بالفيوم عن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا ـ الحصاد نيوز
عدد المشاهدات : 119
2020-04-03 02:34:25

انفرادصحفي للحصاد نيوز مع مسئولة المدن الجامعية بالفيوم عن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا ـ الحصاد نيوز
كتبت : شاهي علي....الفيوم
انفراد صحفي مع مسؤولة المدن الجامعيه بالفيوم الاستاذة. فايزة عبد الفتاح حجي ومسؤولة الانشطة بالمدن الاستاذة.صباح علي عن الاجراءات الاحترازيه لمواجهه فيروس كورونا وذلك تحت رعاية رىيس الجامعه الأستاذ الدكتور.احمد جابر شديد. ونائب رئيس الجامعه الأستاذ الدكتور.خالد عطا الله.....

تعمل المدن الجامعية من خلال صرح كبير وهو جامعة الفيوم التي يديرها نخبة من القيادات المتميزة والتي تسعي في المقام الأول الحفاظ عل صحة وسلامة ومصلحة أبنائها الطلاب بالمدن الجامعية.

فمع قرار تعليق الدراسة لمدة خمسة عشرة يوما كان هناك عدد كبير من الطلاب في اجازة من المدن الجامعية نظرا لسوء الأحوال الجوية ومع قرار إخلاء المدن الجامعية حتي يتم تطهير الحجرات والممرات والمطاعم وذلك حفاظا علي الصحة العامة وهذا ليس بجامعة الفيوم فقط بل بكل الجامعات والمؤسسات الخدمية فتم الإعلان على الطلاب عبر صفحة التواصل الاجتماعي بضرورة الحضور لأخذ متعلقاتهم وذلك حفاظا عليها وتم السماح للطلبة والطالبات المبيت بالمدينة اذا حضروا في اوقات متأخرة كما تم السماح للطلاب بأخذ متعلقات أصحابها في حضور إشراف المباني وخاصة الطلاب من الأماكن البعيدة والتي يصعب معها الحضور وبالفعل تم استلام المتعلقات بهدوء وتم تأجيل تعقيم مدينة الطالبات لحين حضور الطالبات .

وفي السياق نفسه قرر ا.د خالد عطا الله عدم توقيع غرامة تاخير علي الطلاب اللذين لم يسددوا الرسوم الشهرية .
اما ما يتم تداوله من بعض الطلاب. او المزايدين علي صفحات التواصل يدل علي ان هؤلاء ليسوا علي مستوي الحدث أو المسؤلية فبدلا من ان نكون دعما لاتخاذ الإجراءات الاحترازية والوقائية نقوم بالسب واللعن وتثبيط الهمم في حين ان جميع المسؤلين يعملون لما فيه مصلحة الطالب والجامعة والبلد بأكملها .

كما ان هناك تضافر للجهود وإدارة للأزمة علي كافة المستويات فهذا وقت الاصطفاف وليس وقت النقد والمزايدات فالجميع عليه واجب يجب ان يؤديه واحساس بالمسؤولية والوعي والاحترام وغير ذلك فهو عبس وهراء حما الله مصر من كل مكروه وسوء اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا اللهم امين

 

 


موضوعات ذات صلة
تعليقات القراء من خلال فيس بوك