محكي الشباب بالغربية يحيي ذكري انتصارات أكتوبر المجيدة ـ الحصاد نيوز

اليوم : الجمعة 22 نوفمبر 2019
رئيس مجلس الادارة : ايمان عاطف
رئيس التحرير: اندرو رزق

محكي الشباب بالغربية يحيي ذكري انتصارات أكتوبر المجيدة ـ الحصاد نيوز
عدد المشاهدات : 104
2019-11-22 02:43:04

محكي الشباب بالغربية يحيي ذكري انتصارات أكتوبر المجيدة ـ الحصاد نيوز

كتبت _يارا زقزوق

تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، و اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية، وبحضور الكابتن أحمد الوكيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية، ويسري الديب وكيل المديرية للشباب.

نظمت اليوم الأربعاء الموافق 16 أكتوبر 2019 بقاعة المؤتمرات بمديرية الشباب والرياضة بالغربية، الادارة العامة للبرلمان والتعليم المدني الساعه 12ظهرا، محكي فني ضمن فعاليات الاحتفال الخاصة بانتصارات أكتوبر المجيدة بمديرية الشباب والرياضة بالغربية.

جاء ذلك، بحضور العقيد عبدالمنعم فتحي أحمد، المستشار العسكري لمحافظة الغربية، و اللواء مهندس عبد الرازق على، أحد رموز وابطال حرب أكتوبر 1973

بدأ فعاليات المحكي، بالسلام الوطني، ثم أتبعه كلمه وكيل الوزارة، مهنئاً جميع شعب مصر بذكرى هذا اليوم العظيم.

وجه الوكيل التهنئة و الشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية؛ لحرصهم على دعم الشباب.

وأوضح للحاضرين أن هذا الاحتفال من أعظم الاحتفالات التي تمر بها مصر ، وأعرب عن اعتزازه بهؤلاء القيادات النماذج، والتي تعبر عن قيمه وقامه وطننا العظيم.

وتحدث المستشار العسكري لمحافظة الغربية في كلمته عن الدور العظيم الذي قام به جيش مصر البواسل، حيث أشار إلى سلاح دفاعي مهم من خلال وجوده بالجيش المصري، سلاح المدرعات، ودور هذا السلاح في حرب أكتوبر مؤكداً على الدور المهم له والذي لايقل أهمية عن أي سلاح شارك في مثل هذا الحدث العظيم.

واستطرد العقيد عبدالمنعم فتحي أحمد، كيف أن الجيش المصري كان لديه براعة في إخفاء مثل هذه المدرعات والدبابات وراء ساتر ترابي، لا يستطيع أن يراه العدو ولا حتى بالقمر الصناعي.

وقال النقيب طيار" عبد الرازق علي " في كلمته أمام الحضور، أن القوات المسلحة بذلت الغالي والنفيس للعبور بوطننا من براثن العدو، و استرداد أرض سيناء الحبيبة.

حيث أكد أنه كان درس كبير لليهود الاسرائيليين، وحث الشباب على أن يكون بمثل هذه الشجاعة والقوة والحماس، مشيرا إلى أن الإسهاب في سرد ذكريات الحرب لايكفي أيام للحديث عنها.

جدير بالذكر أن فعاليات الحفل، بدأ بوصلات غنائيه في حب الوطن وأغاني تعبر عن الروح الوطنيه التي تملأ المكان، بقيادة المايسترو محمود صفوت وفرقته الموسيقية لمحكي الشباب بمديرية الشباب والرياضة بالغربية.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يبتسمون‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏١٤‏ شخصًا‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏


موضوعات ذات صلة
تعليقات القراء من خلال فيس بوك