ريهام الزيني تضع روشتة سريعة للقضاء علي اي أفكار مسمومة هدفها هدم البلاد ـ الحصاد نيوز

اليوم : السبت 21 سبتمبر 2019
رئيس مجلس الادارة : ايمان عاطف
رئيس التحرير: اندرو رزق

ريهام الزيني تضع روشتة سريعة للقضاء علي اي أفكار مسمومة هدفها هدم البلاد ـ الحصاد نيوز
عدد المشاهدات : 86
2019-09-21 03:09:42

ريهام الزيني تضع روشتة سريعة للقضاء علي اي أفكار مسمومة هدفها هدم البلاد  ـ الحصاد نيوز

لا شك أن الوعي المعرفي يتصل بفهم وإدراك الظواهر والاحداث، بكل ما تعنيه هذه الاستجابة من أبعاد حيث يتخلق هذا الوعي ويتشكل من خلال طبيعة العلاقة بين هذه الأبعاد التي تتفاعل فيها العوامل الذاتية التي ترتبط بخبرة الفرد وقدرته على تحليل الاحداث وفهمها بالشكل الصحيح.

وفي هذا الشان قالت ريهام الزيني المحامية الحقوقية بالإستئناف في مقال لها  بعنوان "معا لامة اكثر وعيا " فقالت نعم..

هناك حرب حقيقية لضرب البنية التحتية الأخلاقية والفكرية لمجتمعاتنا،ومن ناحية أخرى تدمير بناء الأسرة – شكلا ومضمونا – فكرا وسلوكا - كل ذلك بهدف تغيير الوعي الجمعي وإضعاف العاطفة الدينية والوطنية لدى الشعوب ..

وأكدت ريهام المرحلة المقبلة تتطلب منا جهدا كبيرا من جميع الأطراف تتركز على صناعة الوعي الجمعي وتقوية العاطفة الدينية وتعميق الشعور بالإنتماء لهذه الثقافة وهذه المبادئ وهذا التراث وهذا الوطن ..

وأكدت ريهام الزيني وتضع بين ايدينا روشتة سريعة من أجل تحقيق هذا الهدف الإستراتيجي، وقالت لا بد من تضافر جميع جهود القوى،بهدف إنشاء مراكز أبحاث تضم العديد من المتخصصين،لوضع خطط بعيدة المدى إجتماعية وثقافية وفنية،لمواجهة المخططات الشيطانية التي تحاك بمستقبل أوطاننا

وقالت ريهام ومن خلال "الروشتة" ومن خلال التركيز عليها نستطيع أن نقضي تماما على أي أفكار مسمومة هدفها هدم أوطاننا،وإخضاع شعوبنا ليس فقط في المنطقة بل في العالم بأسره.

وناشدت الجميع وقالت إنها معركة الوعي ياسادة..

وجميعنا مطالبون بالانخراط فيها فهيا بنا أن نتحرى لأنفسنا ونثبت ونتأنى وألا ننجر خلف كل ناعق


موضوعات ذات صلة
تعليقات القراء من خلال فيس بوك