بالفيديو | مرور الدقهلية تستجيب لنداء المواطنين واستغاثتهم ـ الحصاد نيوز

اليوم : الثلاثاء 23 يوليو 2019
رئيس مجلس الادارة : ايمان عاطف
رئيس التحرير: اندرو رزق

بالفيديو | مرور الدقهلية تستجيب لنداء المواطنين واستغاثتهم ـ الحصاد نيوز
عدد المشاهدات : 93
2019-07-23 08:54:45

بالفيديو |  مرور الدقهلية تستجيب لنداء المواطنين واستغاثتهم ـ الحصاد نيوز

تصوير ومتابعة  | تامر محمد  حسين

بعد تعدد شكاوى المواطنين ، وإضراب سائقي قرية ديمشلت عن العمل لإجبار المواطنين على التسعيرة التى يريدونها بالزيداة الغير رسمية ، كانت الأنباء تواصلت لمحافظة الدقهلية ، مما كان صدي الحق سريعا فوق الجميع.
وبعد تلقى محافظة الدقهلية شكاوى المواطنين أعطى السيد محافظ الدقهلية كمال شاروبيم إشارة البدء والتحرك لإدارة مرور الدقهلية للنظر فى تلك الشكوى والعمل على حلها تلبية لاحتياج المواطنين.
تولى العميد ممدوح الحصي _ رئيس إدارة مرور الدقهلية _ هذا الأمر ، وعلى الفور تحرك المقدم شريف أبو شعيشع _ رئيس مباحث إدارة مرور الدقهلية ، ومرافقا له النقيب محمد زاهى ، والأستاذ حسام عبد اللطيف _ رئيس حى شرق المنصورة ، والمقدم إبراهيم إبراهيم شريحة _ ممثل نقابات الدقهلية ، ونائب رئيس اتحاد الدقهلية ، والمقدم محمد محمود _ مدير تشغيل موقف الدراسات _ومعهم رجال الشرطة لموقف الدراسات وبخاصة موقف ديمشلت ، ودكرنس .
وأثناء التواجد بموقف ديمشلت ، ثبت عدم تواجد سيارات كافية للمواطنين بموقفهم المعتاد مما تأكدت مرور الدقهلية بإضراب سائقي ديمشلت كى يجبروا المواطنين على زيادة الأجرة فوق الزيادة المقررة من المحافظة .
وبجهود رجال المرور الشرفاء تم التغلب على المشكلة ، وتوفير ما يزيد عن ثلاثين سيارة أجرة لنقل الركاب وعدم تعطيل مصالحهم .
كما تم تحذير السائقين من أى زيادة على المواطن أو امتناعه عن العمل أو الإضراب.
وتم التنسيق مع السيد رئيس وحدة ديمشلت الأستاذ محمد عوض ، ورئيس نقطة ديمشلت مع رجال مباحث المرور بالمنصورة لمتابعة سير العمل وسيولة ركوب المواطنين ، مؤكدين على تعليمات للسائقين بعدم التجاوز أو المالفة ، وإلا سيتم سحب رخصة السائق ورخصة السيارة على الفور.

وقد رصدت كاميرا جريدة أخر الأسبوع   وموقع الحصاد نيوز حركة الشارع المنصوري بمدينة المنصورة ، ورصد بعض مخالفات السائقين ، وقد تابع الحدث من بدايته الإعلامى المتميز المتولى ربيع والذي ساهم فى حل هذه المشكلة بالتواصل مع المسئولين والمختصين بتلك المشكلة .
وقد حرص الإعلامى المتولى ربيع والإعلامية نيفين عامر ونائب رئيس مجلس إدارة أخر الأسبوع والحصاد نيوز  تامر محمد حسين على التواصل مع جميع الأطراف سواءا لمواطن أو السائق أو رجال المرور للتغلب على تلك المشكلة والوصول إلى حل يرضي جميع الأطراف .، وتم الاتفاق على ثبوت الأجرة على سابق عهدها دون زيادة جديدة ، هى كذلك تناسب الزيادة الأخيرة لأسعار الوقود

 


موضوعات ذات صلة
تعليقات القراء من خلال فيس بوك