استقبال أسطوري لهشام الحاج في برنامج افطار مع ستار.. وهذه تفاصيل تعاونه مع المخرج زياد خوري قريبًا ـ الحصاد نيوز

اليوم : الجمعة 24 مايو 2019
رئيس مجلس الادارة : ايمان عاطف
رئيس التحرير: اندرو رزق

استقبال أسطوري لهشام الحاج في برنامج افطار مع ستار.. وهذه تفاصيل تعاونه مع المخرج زياد خوري قريبًا ـ الحصاد نيوز
عدد المشاهدات : 42
2019-05-22 10:20:05

استقبال أسطوري لهشام الحاج في برنامج افطار مع ستار.. وهذه تفاصيل تعاونه مع المخرج زياد خوري قريبًا ـ الحصاد نيوز

لميا علي

حل النجم الجماهيري اللبناني هشام الحاج، ضيفًا مع الإعلامي زكريا فحام ، عبر برنامج إفطار مع ستار بمطعم حارتنا في إسطنبول بتركيا.
تفاجأ النجم هشام الحاج فور وصوله لمطعم حارتنا لبدء الحلقة، بإستقبال أسطوري مميز، بالطبول والتصفيق الحاد من قبل الفرقة الموسيقية بالمطعم.

وفي بداية الحلقة، رحب هشام بالاعلامي زكريا فحام والحضور، وأثنى على فكرة البرنامج، وأكد أنه بالرغم من عدم ظهوره بالبرامج خلال العامين الماضيين، ولكنه رحب بوجوده كضيف في افطار مع ستار لكون فكرته جديدة ومميزة.

وأضاف أن هناك مسؤولية كبيرة يحملها على عاتقه بعد نجاح أي أغنية له، فمن الصعب على الفنان اختيار أعمالًا مميزة تليق بالجمهور، وهذا مايفعله وهو انتقاء أعماله بعناية وتركيز شديد حتى لايحيد عن مستواه الفني الذي تعود عليه جمهورة.

وعبر عن سعادته بنجاح شارة مسلسل حنين الدم، حيث حظيت بنجاح كبير وانتشار واسع بكافة الدول العربية، مؤكدًا على أن موافقته على غناء أي شارة تتوقف على اعجابه بالأغنية فقط ولاترتبط موافقته بالأمور المادية.

وعن تكريمه في حفل أوسكار المبدعين العرب في تونس، قال الحاج إنه كان حفل رائع ومميز وسعيد بتكريمه هناك.

وفيما يتعلق بإمكانية خوضه لتجربة التمثيل، قال الحاج إن من الممكن أن يخوض هذه التجربة ولكنه يتخوف من أن ينشغل عن الغناء في التصوير مدة طويلة وبالرغم من ذلك، لامانع لديه أن يشارك في مسلسل أو فيلم بدور يشبهه.

واستطرد هشام حديثه عن نجاحاته الفنية بمجال الديو الغنائي، وقال إن تجربته في الديو مع المغنية المصرية أمينة واللبنانية راكيل، لاقت نجاحا كبيرا، وعما إذا كان من الممكن أن يعيد هذه التجربة مرة أخرى، اختار ان يتعاون مع كل من شيرين عبدالوهاب وأنغام ونجوى كرم.

 

 

وكشف هشام الحاج تفاصيل تحضيره لكليب جديد حصريًا لبرنامج افطار مع ستار، بعدسة المخرج المبدع زياد خوري، حيث أوضح أن فكرة الكليب ستكون غير تقليدية، وتكمن في تجسيده لدور راوي القصة او المتفرج على أبطالها.

 

 

وفي نهاية اللقاء، طلب زكريا من هشام الحاج أن يكتب له سؤالًا خاصًا له ورسالة يوجهها لشخص ويعتذر له أو يطلب من شخص يعتذر له في ورقة سيتم فتحها في آخر حلقات البرنامج.
جدير بالذكر أن الحاج قد تم تكريمه قبل الذهاب لتصوير حلقة البرنامج، من قبل تركيانا كلينك وعبر عن سعادته بهذا التكريم وتسلم درع تكريمي.
وخلال الحلقة، تم تنظيم مسابقة شارك فيها مع الجمهور الموجود بالمكان، وقدم مطعم حارتنا وتركيانا بلاس الجوائز للفائ
زين.


موضوعات ذات صلة
تعليقات القراء من خلال فيس بوك