بالفيديو | ربيع بارود يدهش الجمهور ببراعته في الغناء بالجزائري والتركي في إفطار مع ستار.. وهذه رسالته لصابر الرباعي ـ الحصاد نيوز

اليوم : الاثنين 19 اغسطس 2019
رئيس مجلس الادارة : ايمان عاطف
رئيس التحرير: اندرو رزق

بالفيديو | ربيع بارود يدهش الجمهور ببراعته في الغناء بالجزائري والتركي في إفطار مع ستار.. وهذه رسالته لصابر الرباعي ـ الحصاد نيوز
عدد المشاهدات : 175
2019-08-19 09:26:52

بالفيديو | ربيع بارود يدهش الجمهور ببراعته في الغناء بالجزائري والتركي في إفطار مع ستار.. وهذه رسالته لصابر الرباعي ـ الحصاد نيوز

لميا علي

حل النجم اللبناني ربيع بارود، ضيفًا مع الإعلامي زكريا فحام عبر برنامج إفطار مع ستار بمطعم حارتنا في إسطنبول بتركيا.

 

شهد اللقاء أجواءًا مميزة وكان حوار ممتع ومتنوع للغاية، وتحدث ربيع عن أمور كثيرة.


وفي بداية الحلقة، تحدث بارود عن محبته لشهر رمضان المبارك، فضلًا عن كونه شهر كريم ملئ بالبركة والحب، إلا أن الناس تتغير فيه ويميلون للتجمعات العائلية المميزة، مؤكدًا على أن البلدان العربية تتميز بأجواء دافئة خلال الشهر الكريم ومنهم بلاد الشام ومصر والجزائر والمغرب وتونس.

وأكد ربيع أنه سعيد بردود فعل الجمهور على أحدث أعماله اتمايل والتي قدمها باللهجة العراقية، قائلًا أنه لايوجد لديه مشكلة في إتقان اللهجات العربية ومحبة الجمهور له ببلدان عربية مختلفة تصنع داخله التحدي لتقديم أكثر من لهجة.


وبالإضافة لإتقانه لعدد كبير من اللهجات العربية كالجزائري والمصري والعراقي، فاجأ ربيع بارود جمهور الحلقة بإتقانه للغناء بالتركي وقدم أغنية مميزة بصوته تفاعل معها الحضور بشكل كبير.


وعقب بارود على الضجة التي حدثت بعد الخلاف أو سوء التفاهم بينه وبين المطرب محمد فضل شاكر على أغنية قلبي تعبان، وقال أن هذه الأغنية من أحب الأغاني وأقربها إلى قلبه ولكنها ظلمت بسبب النزاع التي حدث عليها مؤكدًا على أنه لايوجد خلاف بينه وبين محمد شاكر وكلاهما ضحية لماحدث.


وعن إمكانية خوضه لتجربة التمثيل بجانب الغناء، صرح ربيع أنه تلقى من قبل عروضًا تمثيلية كثيرة ولكنه رفض لإنشغاله وقتها، وكشف عن رغبته في خوض هذه التجربة وخاصة بالأدوار الدرامية.


وعن رأية في تصريحات ابنة السيدة اللبنانية فيروز، ومهاجمتها لأي فنان يغني أغانيها، قال ربيع بارود أنه ضد ذلك لأن فيروز أصبحت وطن وليست مجرد فنانة ومن حق الجميع أن يرددوا أغانيها.وعن الفنانة المصرية الذي يتمنى أن يقدم معها دويتو غنائي اختار ربيع النجمة شيرين عبدالوهاب، وأكد أن ماحدث مع شيرين عبدالوهاب مؤخرًا وقرار التحقيق معها ومنعها من الغناء أمر زائد عن الحد وما قالته عن مصر لايستحق كل هذه الضجة لأنها لم تسئ لوطنها.


وكشف ربيع عن ندمه على التعاون مع بعض الأشخاص خلال مشواره الفني، ولكن في كل الأحوال تكون تجارب ومرت بكل مافيها.


وأوضح ربيع أنه ضد أن يكشف الفنان عن مواقفه السياسية، قائلًا: أن الوطن أهم من أي رئيس أو زعيم، فالرؤوساء ستذهب ولايتبقى سوى الوطن.

 

وفي الفقرة الأخيرة من البرنامج بعنوان "لو"، طرح زكريا عليه تساؤلًا "لو كنت صحافي وطلب منك أن تكتب مقالين تشيد في إحداهما عن فنان وفي الآخر تنتقد فنان فمن تختار؟.


وجاء اختيار ربيع للنجم زياد برجي كونه من أكثر الفنانين الذين حققوا نجاحات كبيرة، في الغناء والتمثيل، فيما اختار الفنان صابر الرباعي ووجه لها عتابًا "عندك صوت حلو، فلماذا تبخل علينا بأغانيك؟.


وعندما وجه زكريا فحام له سؤالًا عمن يختار من نجمات المغرب العربي لتشاركه في ديو غنائي، ليختار ربيع نجمتي الجزائر سهيلة بن لشهب وكاميليا ورد.وأضاف ربيع أن سهيلة وكاميليا تتمتعان بجماهيرية كبيرة وأصوات مميزة.


وفي نهاية اللقاء، طلب زكريا من ربيع أن يكتب له سؤالًا خاصًا له ورسالة يوجهها لشخص ويعتذر له أو يطلب من شخص يعتذر له في ورقة سيتم فتحها في آخر حلقات البرنامج.


جدير بالذكر أن ربيع بارود تم تكريمه قبل الذهاب لتصوير حلقة البرنامج، من قبل تركيانا كلينك وعبر عن سعادته بهذا التكريم وتسلم درع تكريمي.


وخلال الحلقة، تم تنظيم مسابقة شارك فيها ربيع مع الجمهور الموجود بالمكان، وقدم مطعم حارتنا وتركيانا بلاس الجوائز للفائزين.


موضوعات ذات صلة
تعليقات القراء من خلال فيس بوك