هايدى كسابي | حملة فرحني شكرا

اليوم : الخميس 13 ديسمبر 2018
رئيس مجلس الادارة : ايمان عاطف
رئيس التحرير: اندرو رزق

هايدى كسابي | حملة فرحني شكرا
عدد المشاهدات : 38
2018-12-13 13:57:29

هايدى كسابي | حملة  فرحني شكرا " تهدف لمساعدة الشباب غير القادرين، على إتمام نفقات ومسلتزمات حفل الزفاف ـ الحصاد نيوز
جمال هيكل
من المآخذ الكثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، أنها أدت إلى انفصال مستخدميها عن الواقع، بالعيش في العالم الافتراضي، ساعات وساعات نمضيها أمام أجهزة الكمبيوتر، وعلى هواتفنا الشخصية، ونخوض في سجالات ونقاشات لا طائل منها في رأي البعض.

لكن الأمر ليس سيئًا على إطلاقه، إذ العبرة بكيفية استخدام "السوشيال ميديا" في الأشياء المفيدة، وتحقيق مصالح المجتمع، وهو ما يتجسد في الكثير من المبادرات والأطروحات الإنسانية التي يتم إطلاقها عبرها.

ومنها جاءت فكرة حملة " فرحني شكرا " تهدف لمساعدة الشباب غير القادرين، على إتمام نفقات ومسلتزمات حفل الزفاف.

وقالت المهندسة هايدى ، مؤسسة المبادرة وصاحبة الفكرة إنها رأت أنه فى الآونة الأخيرة، تحدث خلافات بين المقبلين على الزواج، بسبب عدم القدرة على تكاليف مستلزمات ليلة الزفاف، من تأجير قاعة للاحتفال، أو ثمن ميكب العروس أو فستانها.
وأضافت: "لذلك قررنا أن ندشن مبادرة، توفر للشباب الغير قادرين، البدلة، وفستان الزفاف، والتصوير، والميك آب، وقاعة الزفاف، وبهذا فإن العروسين لا يتكلفان أى شىء فى ليلة زفافهما، بشرط التأكد من عدم قدرتهما على دفع هذه التكاليف".
وأشارت هايدى إلى وجود العديد من الرعاة والمساهمين الذين يدعمون المبادرة، داعية كل من يرغب فى المشاركة والانضمام إلى هذه المبادرة سواء كان كوافير أو مركز تجميل وقاعات أفراح أو مصورين، من جميع محافظات مصر، بالمشاركة من خلال الصفحة الرسمية للمبادرة على "فيس بوك".


موضوعات ذات صلة
تعليقات القراء من خلال فيس بوك