الفاشونيستا سونا غسان تزور مصر قريبآ للمشاركة فى بعض الفعاليات (صور)

اليوم : الخميس 13 ديسمبر 2018
رئيس مجلس الادارة : ايمان عاطف
رئيس التحرير: اندرو رزق

الفاشونيستا سونا غسان تزور مصر قريبآ للمشاركة فى بعض الفعاليات (صور)
عدد المشاهدات : 56
2018-12-09 21:23:52

كتب _ عمرو خلاف

تستعد الفاشوينستا اللبنانية سونا غسان، لزيارة مصر قريبا للمشاركة فى بعض الفعاليات واللقاءات التلفزيونية، والصحفية، للتحدث عن اخر صيحات الموضة العالمية وعن مستقبل الموضة والفاشون فى مصر والشرق الأوسط على المستوى العالمى.

وقالت النجمة اللبنانية غسان، أن مصر تعد مصنع الحضارات ومصدر الموضة والجمال منذ عهد الملكات الفرعونية، مرورآ بزمن الحقبة الذهبية وفنانات الزمن الجميل، حيث اجمع العالم أن هذا الزمن له تاثير كبير فى تغير نظرة الغرب للشرق، والمساهمة فى صناعة تاريخ من الفن والموضة مازال حتى الأن يمارس.

وأضافت الفاشونيستا، أن المهرجانات السينمائية والغنائية فى مصر تستقطب الجماهير المهتمه بهذا المجال وتستقطب ايضآ مصممين ومحبين الموضة والفن والأزياء من جميع دول العالم وكذلك تعزز تنشيط السياحة فى مصر.

وأكدت سونا غسان، بدورى كفاشونيستا اشجع على تنظيم فعاليات ومؤتمرات كبيرة لعرض كافة الماركات العالمية للمصممين العرب والعالميين، ونحن بصدد التعاون مع بعض الجهات المختصة بمصر لتنظيم بعض العروض.

وأشارت نجمة الموضة إلى أن كل موسم له موضه تعرف ما يسمى ب "ترند"، الموسم وهذا العام لشتاء 2018 يتصدر (اللون البنى وتدراجاته، النقوش التايغر والليوبارد، والجاكيت ذات الأكتاف العريضة)، موضة شتاء 2018 ، وسوف اقدم بعض النصائح للسيدات عن صيحات الموضة العالمية من خلال بعض الفعاليات واللقاءات التلفزيونية.

وأختتمت الفاشونيستا سونا غسان، حديثه بأنها تتمنى الاستقرار بمصر ام الدنيا وبلد الأمن والأمان، مضيفأ: " أن مصر مصدر للفن والفنانين والموضة وأرض النجوم".

 


موضوعات ذات صلة
تعليقات القراء من خلال فيس بوك