تفاصيل التعدى علي سيدة مصرية بالضرب المبرح فى الكويت (فيديو)

اليوم : الثلاثاء 13 نوفمبر 2018
رئيس مجلس الادارة : ايمان عاطف
رئيس التحرير: اندرو رزق

تفاصيل التعدى علي سيدة مصرية بالضرب المبرح فى الكويت (فيديو)
عدد المشاهدات : 94
2018-11-12 12:59:27

كتب| احمدطة
روت سيدة مصرية بالكويت، تفاصيل واقعة الاعتداء عليها وعلى أطفالها، من قبل محموعة من المواطنين قاموا بدهس وجهها بالأحذية، وهددوها بترحيلها من الكويت وطردها خارج مدينة الديرة، مستغيثة برواد موقع التواصل الاجتماعي.

بدأت السيدة في سرد قصتها، والدموع تنهار من عينيها من شدة التأثير بما حدث لها، “كنت خارجة أنا وزوجي وأطفالي النهارده واتخانقت بس الخناقة مش بسببي”، موضحة أن الطرق في الكويت مقسمة وتخصص جزء للدرجات وآخر للمشاة، إلا أنها فوجئت بفتاة كويتية تصطدم بطفلها.

وأضافت السيدة أنها نبهت الفتاة الكويتية لأكثر من مرة بقولها: “حاسبي حاسبي”، إلا أنها اصطدمت في الطفل، والغريب والتي تتعجب منه السيدة، “الفتاة الكويتية بعدما دخلت في الطفل رمت العجلة ونزلت تتخانق فيا، وبتقولي ما تصرخيش.. زعلانة إني صرخت لما داست أبني”.

وتكمل:”لقيتها بتقولي لموا عيالكم، وكان إحنا ماشيين في الجزء المخصص للمشي وهما اللي مخالفين للقانون”، متابعة: “كان مع الفتاة 4 تانين سابوا، العجل ونزلوا فوقي ضرب وتقليع شعر، وشالوا الهدوم من عليا، وصباعي اتكسر، والحلق بتاعي وقع، ورموني في الأرض.. كل ده وجوزي ماسكني مفكر إنه بيحميني بس هو بيساعدهم”.

وأستكملت السيدة:”كل ما مر لم يكن هو الأزمة بالنسبة للسيدة المصرية، تتوقف السيدة عن الحديث وتدخل في نوبة بكاء لبعض اللحظات، ثم تأخذ نفس وتعود للسرد، “أنا مش حارق دمي، ولا مزعلني إلا أنهم داسوا على وشي بالجزم بعد ما وقعوني على الأرض، وعملوا كدمات تحت عنيي وفي رأسي كتير”.

وتستطرد السيدة وهي تعرض الكدمات التي تعرض لها، “ما اكتفوش لأ، قالتلي أنا هخرجك من البلدة الديرة وما هتوقعديش فيها”، مضيفًة أن الشرطة أتت للمنطقة التي وقع بها الحادث وأثبتت الواقعة، وأنها تثق في أن حقها لن يضيع


موضوعات ذات صلة
تعليقات القراء من خلال فيس بوك