شاهد .. انتصار السيسي تعلق على إدارة أول مذيعة كفيفة لجلسة بمنتدى الشباب..فيديو

اليوم : الثلاثاء 13 نوفمبر 2018
رئيس مجلس الادارة : ايمان عاطف
رئيس التحرير: اندرو رزق

شاهد .. انتصار السيسي تعلق على إدارة أول مذيعة كفيفة لجلسة بمنتدى الشباب..فيديو
عدد المشاهدات : 63
2018-11-13 03:20:30

متابعة| احمدطة
أعربت المذيعة رضوى حسن عن سعادتها بإدارتها لجلسة "تقليص الفجوة بين الجنسين في سوق العمل"، بحضور السيدة انتصار السيسي حرم الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأشارت "حسن" لبرنامج "السفيرة عزيزة" المذاع عبر فضائية "dmc"، اليوم الثلاثاء، إلى أن السيدة انتصار السيسي أشادت بالجلسة، وإدارتها لها، فضلًا عن تأكيدها على ضرورة الاهتمام بالمرأة من كل الجوانب.

نشرت الإعلامية رضوى حسن، عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، صورة لها وهى تصافح السيدة الأولى انتصار السيسي.

جاء ذلك أثناء مشاركة رضوى فى منتدى شباب العالم المقام فى شرم الشيخ تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى. 

وكانت الإعلامية رضوى حسن قد انضمت لفريق عمل برنامج السفيرة عزيزة على قناة دي إم سي، وكان خبر انضمامها مفاجأة للجمهور، حيث تعد أول مذيعة فاقدة للبصر تظهر على شاشات التليفزيون.

رضوى تحدت ظروفها بعد أن فقدت بصرها بعد ولادتها بأيام بسبب خطأ طبى، واستطاعت على الرغم من ذلك مواصلة حياتها وتحقيق حلمها الذى طالما حلمت به وهو أن تصبح مذيعة، حيث دخلت مدرسة خاصة بالمكفوفين ونجحت في الثانوية العامة بنسبة 98.2%، وكانت من الأوائل على الجمهورية ثم التحقت بكلية الإعلام وتخرجت فيها.

شاركت في حلقة من برنامج للنجم خالد النبوي، تحدثت فيه عن تجربتها وقالت: إنها تحلم أن تكون مذيعة، وبدأت فى الدراسة لتستطيع تحقيق الحلم، وفي سبيل ذلك تعلمت بعض اللغات وأخذت كورسات في التنمية البشرية لتعرف كيفية التواصل مع الآخرين


موضوعات ذات صلة
تعليقات القراء من خلال فيس بوك