أسامة كمال يكشف أخر التطورات بشأن أزمة هدم المنازل المطلة على شارع 26 يوليو

اليوم : الثلاثاء 16 اكتوبر 2018
رئيس مجلس الادارة : ايمان عاطف
رئيس التحرير: اندرو رزق

أسامة كمال يكشف أخر التطورات بشأن أزمة هدم المنازل المطلة على شارع 26 يوليو
عدد المشاهدات : 22
2018-10-15 05:03:46

كتب وليد محمد
قال الإعلامي أسامة كمال، "عندنا مشروع عظيم اسمه تطوير مثلث ماسبيرو،في حال تنفيذه مثل ما بنسمع سيكون هناك نقلة حضارية، لكن هناك عدد من العمارات في شارع 26 يوليو في منطقة بولاق أبو العلا لاينطبق عليها شروط الازالة وكنا رحنا من فترة ومواطن هناك ادانا درس مش قادر أنساه لما قال تحيا مصر في شقتي، تحيا مصر في عمارتي".

وفي السياق ذاته أجرى أسامة كمال مداخلة هاتفية مع محمد المسعود، عضو مجلس النواب عن دائرة الزمالك وقصر النيل، والذي علق على أزمة هدم المنازل المطلة على شارع 26 يوليو".
وأضاف أنه ليس لديه أية معلومات عن هدم منازل غير تلك المنازل التى أعدت اللجنة تقريرا بشأنها، لافتا إلى أنه سيقوم بزيارة المنطقة غدا، فور انتهاء اجتماع محافظ القاهرة الدورى مع النواب، وسيتم التواصل بشأن أية مستجدات، ليعلن أسامة كمال عن توجهه برفقة النائب إلى المنطقة لمتابعة الموقف.

وأوضح المسعود فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى أسامة كمال، مقدم برنامج "مساء dmc"، والذى يعرض على فضائية "dmc"، أن هناك نحو 6 أو 7 عقارات موثقة فى النسق الحضارى والمعمارى، وأن هناك لجنة أعدت تقريرا، جاء فيه أن عمارتين لهما خطورة دائمة ولا بد من هدمهما، والباقى لن يزال.

حدير بالإشارة أن الإعلامي أسامة كمال قد أذاع تقريرا مصورا عن هدم منازل مطلة على شارع 26 يوليو بمنطقة بولاق أبوالعلا، بحجة التطوير ضمن خطة تطوير مثلث ماسبيرو، وهو ما أضر بالعديد من المواطنين وأصحاب المحلات التجارية.


موضوعات ذات صلة
تعليقات القراء من خلال فيس بوك