محافظ الدقهلية يستقبل الطالبة إسراء التي أعلنت وزارة التربية والتعليم براءتها من تهمة الغش وحصولها على مجموع 395 درجه بنسبه 96.34 %

اليوم : الاثنين 17 ديسمبر 2018
رئيس مجلس الادارة : ايمان عاطف
رئيس التحرير: اندرو رزق

محافظ الدقهلية يستقبل الطالبة إسراء التي أعلنت وزارة التربية والتعليم براءتها من تهمة الغش وحصولها على مجموع 395 درجه بنسبه 96.34 %
عدد المشاهدات : 65
2018-12-17 00:59:22

 

كتب : أحمد زهري

استقبل الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الأربعاء، الطالبة إسراء رضا ابو العنين، التي تم حجب نتيجتها بالثانوية العامة هذا العام، لاتهامها بالغش عقب تحويلها من شاهده على محضر غش لزميلتها باللجنة الى متهمة بالغش بلجنه مدرسه الدنابيق مركز المنصورة.
وأكد الشعراوي، ان الحق دائماً يعود الى أصحابه، مشيراً الى ان التحقيقات التي تمت بشفافية وحرص وعدالة بوزارة التربية والتعليم والنيابة العامة أثبتت براءة إسراء من تهمه الغش ووجود تزوير في المحضر المحرر لزميلتها اثناء الامتحانات وتم رفع الحجب عن نتيجتها بحصولها على المجموع المذكور.
وأضاف المحافظ، أن ما حدث يشير الى وجود مشكله تربوية خطيره، انما يؤكد على الجانب الاخر بان العدالة قائمه وان المظلوم لابد ان تأتى لحظه رفع الظلم عنه وحصوله على حقه.
واستمع محافظ الدقهلية، الى مطلب اسراء ببحث التحاقها بإحدى كليات الصيدلة بالجامعات الخاصة من خلال توفير منحه كامله لدراسة الصيدلة.
ووعد الشعراوي، بتوفير كافه الرعاية للطالبة وتكريمها لاحقا، مؤكداً بان الفشل كثيراً ما يعطى الدافع الكبير نحو التفوق والنجاح ولا يعنى التوقف عن الطموح والعمل من اجل التقدم والنجاح.


موضوعات ذات صلة
تعليقات القراء من خلال فيس بوك