حفل تكريم اوائل الطلبة بمدينة فرشوط

اليوم : الأحد 16 ديسمبر 2018
رئيس مجلس الادارة : ايمان عاطف
رئيس التحرير: اندرو رزق

حفل تكريم اوائل الطلبة بمدينة فرشوط
عدد المشاهدات : 62
2018-12-17 03:08:40

 

كتبت هند الريحاني

تحت رعاية اللواء الوزير / عبدالحميد الهجان محافظ قنا 
شهد العميد أحمد أبوبكر رئيس مركز ومدينة فرشوط الاحتفال الذى أقامته الوحدة المحلية لمركز ومدينة فرشوط والخاص بتكريم أوائل الطلبة للعام الثاني على التوالي بحضور النائب حمزة أبوسحلى عضو مجلس النواب و أمبابى الرفاعي رئيس مجلس الأمناء ولفيف من القيادات التعليمية العامة والأزهرية بالمدينة .
بدأ الاحتفال بالسلام الجمهوري وسط حضور حاشد من أوليا الأمور وتم تقديم عدد من الفقرات الفنية .
ألقى العميد احمد ابوبكر كلمة عبر خلالها عن سعادته بالطلاب المتفوقين، وقدم الشكر لأولياء أمور الطلبة والطالبات الذين ساندوا أبناءهم وغرسوا في نفوسهم القيم النبيلة والأخلاق السامية وساعدوهم علي حصد المراكز المرموقة لافتًا توجيه الشكر لمن شاركوا في تنظيم الاحتفالية بقيادة أمبابى عبداللطيف رئيس مجلس الأمناء ، لما بذلوه من جهد أثمر عنه هذا الحدث العظيم والذي سيظل ذكري خالده لدي الجميع، مؤكدا دعمه الدائم للتعليم العام والأزهري .
بينما اعرب النائب حمزة أبوسحلى خلال كلمته مدى سعادته وفرحه الشديد بأبنائه الطلاب المتفوقين شاكراً أوليا امور هؤلاء الطلاب المتفوقين واكد بالحفاظ على مسيرة التعليم ومستوى التفوق الدراسي واثنى على مشرفي ومنظمي الحفل الذى ظهر بهذه الصورة المشرفة واللائقة لجميع أهالي مدينة فرشوط وقراها .
وفي نهاية الحفل ، تم تكريم الطلبة الاوائل وتوزيع الهدايا لهم، وسط فرحة غامرة من اولياء الامور،والتقاط الصور التذكارية ،توثيقا للمناسبة السعيدة.
كما تم تكريم الطلاب والمشرفين القائمين على مبادرة فرشوط في عيون ولادها من مدرسة فرشوط الثانوية الصناعية.
بينما تم تكريم مديري المدارس والإداريين بالإدارة التعليمية بفرشوط التي كانت مدارسهم مقرات للجان الانتخابات في انتخابات الرئاسة الأخيرة على ما قدموه من مجهود مشرف أثناء الانتخابات .
ويأتي هذا في اطار تشجيع الدولة لطلاب التعليم العام والأزهري على التقدم والتميز .

 


موضوعات ذات صلة
تعليقات القراء من خلال فيس بوك