ختام بطولة تايلاند الدوليه للشباب لتنس الطاوله و الصين اول الفرق للناشئين

اليوم : السبت 20 اكتوبر 2018
رئيس مجلس الادارة : ايمان عاطف
رئيس التحرير: اندرو رزق

ختام بطولة تايلاند الدوليه للشباب لتنس الطاوله و الصين اول الفرق للناشئين
عدد المشاهدات : 74
2018-10-18 23:25:29

كتب د خالد سمير

انتهت بطولة آسيا المؤهله لاوليمبياد الشباب بالارجنتين 2018 والتي أقيمت يومي 7 , 8 مايو الحالي بمدينة بانكوك بتايلاند ويقام غدا نهائيات بطولة تايلاند الدوليه للشباب يعقبها توزيع الجوائز علي الاوائل .
و قد أشار مدير البطوله المصري ادهم عاشور والذي قد تم ترشيحه من الاتحاد الدولي لتنس الطاوله لإدارة البطوله الي ان النتائج كانت حصول اللاعب شونج جافيين من ماليزيا علي المركز الاول اولادوتلاه في المركز الثاني اللاعب ساكر ماناف من الهند .
وفي البنات حصدت المركز الاول اللاعبه شواي هايون من كوريا و تلتها في المركز الثاني اللاعبه بافلوفيك اندريا من كرواتيا .
وفي فرق الشباب حصلت الصين علي المركز الاول والميدالية الذهبيه ، وتلاها في المركز الثاني الفريق المختلط المكون من لاعبين من فرنسا ولاعب من إيران ، وحصلت الهند علي المركز الثالث .
وفي فرق الشابات حصلت الصين ايضا علي المركز الاول وتلتها في المركز الثاني اليابان وحصلت الهند علي المركز الثالث .
أما عن نتائج الناشئين فقد حصدت الصين ذهبية المركز الاول و احتلت كوريا المركز الثاني وجائت الهند في المركز الثالث .
وفي الناشئات احتلت الصين المركز الاول ، وجائت كوريا في المركز الثاني و حصلت هونج كونج علي المركز الثالث .

كما أشار الي أنه تقام الان بطولة تايلاند الدوليه للشباب و التي تقام خلال الفتره من 9الي 13مايو الحالي و يتم ختامها غدا بحفل توزيع الجوائز علي اللاعبين الاوائل بالبطوله .
ويعقبها خلال الفتره من 16الي 21 مايو بطولة تايلاند الدوليه المفتوحه والتي يشارك بها عدد كبير من ابطال العالم و ابطال الأولمبياد و التي تم تصنيفها في العام الماضي كأحسن بطوله دوليه تنظيميا و فنيا مما ساعد علي تهافت العديد من الابطال الدوليين للمشاركه فيها .

والجدير بالذكر أنه يقوم بالتحكيم بتلك البطولات الحكمان الدوليان عمرو فاروق و خالد سمير من مصر بعد ترشيحهما للتحكيم في الثلاث بطولات الدوليه المقامه في تايلاند و التي تعد تلك المره الأولي لمشاركة حكام مصريين للتحكيم في تلك البطولات بعد الظهور المشرف لادارة الحكام المصريين لبطولات العالم و البطولات الدوليه في العديد من دول العالم والتي ساهم فيها بقوه التعاون القوي بين لجنة الحكام برئاسة الحكم العام الدولي رفعت البسيوني و مجلس إدارة الاتحاد المصري لتنس الطاوله برئاسة الأستاذ معتز عاشور و التي كان لها كبير الأثر في التطوير الهائل لمنظومة الحكام بالاتحاد

 


موضوعات ذات صلة
تعليقات القراء من خلال فيس بوك