شاهد بالفيديو.. لحظة استهداف البيت الأبيض بقنبلة نووية ــ الحصاد نيوز

اليوم : السبت 20 اكتوبر 2018
رئيس مجلس الادارة : ايمان عاطف
رئيس التحرير: اندرو رزق

شاهد بالفيديو.. لحظة استهداف البيت الأبيض بقنبلة نووية ــ الحصاد نيوز
عدد المشاهدات : 89
2018-10-20 07:33:41

شاهد بالفيديو.. لحظة استهداف البيت الأبيض بقنبلة نووية ــ الحصـــاد نيــــوز

نشرت مجلة علمية أمريكية، مقطع فيديو يعرض محاكاة لضربة نووية محتملة ضد الولايات المتحدة الأمريكية تستهدف البيت الأبيض والعاصمة واشنطن، وحجم الدمار الذي قد تخلفه والقوة التدميرية التي قد تقضي على المدينة بالكامل. 
وطرح التقرير الذي نشرته مجلة «ساينس ماجازين» سؤالا، مفاده: ماذا لو أن قنبلة نووية مدعومة بخمسة كيلوجرامات من اليورانيوم عالي التخصيب، قد يحصل عليها الإرهابيون ويوجهونها في ضربة إرهابية للبيت الأبيض؟؟. 
وعلق التقرير: لقد أزعج هذا السؤال الخبراء الامريكان لفترة طويلة، بعد أن تساءلوا كيف ستبدو العاصمة الأمريكية بعد آثار الانفجار النووي الذي قد يضرب البيت الأبيض، وما هو مصير العوام ؟
وعرضت المجلة العلمية نموذج محاكاة تجربة ضرب واشنطن بالنووي من خلال نمذجة قصة الهجوم النووي تحت سيناريو التخطيط الوطني للتعامل مع تلك الأزمة، والتي توحي بوجود تهديد إرهابي نووي من أجل إيجاد أفضل طريقة لمسؤولي الأمن الوطني لاختبار الرد على الهجوم المزعوم قبل مواجهة التهديد الحقيقي. 
وتُظهر اللقطات، التي تم تحميلها على قناة يوتيوب التابعة لقناة «ساينس ماجازين» الأمريكية، الانفجار الذي أدى إلى تحطيم المباني، وتدمير المدينة بأكملها مخلفا مئات الآلاف من القتلى والمصابين الآخرين ممن يفرون من المكان يطلبون المساعدة الطبية. 

 


موضوعات ذات صلة
تعليقات القراء من خلال فيس بوك